مني عراقي ترد بقوة علي تحيز لميس الحديدي لشركة هاينز

69
https://www.youtube.com/watch?v=k3Ab_l2k16o
Published on 12 ديسمبر، 2016 by

مني عراقي ترد بقوة علي تحيز لميس الحديدي لشركة هاينز

هل نحن لسان المصريين أم لسان رؤوس الأموال.

قامت الاعلامية مني عراقي بالرد بقوة علي تعليقات الاعلامية لميس الحديدي السخفية وتحيزها الواضح لرجال الاعمال تحت اسم الاسثتمار في قضية ضبط طماطم فاسدة في أكبر مصنع لتصنيع الكاتشب في مصر، خلال برنامجها “انتباه” المذاع على قناة “المحور” حيث قالت “الحديدي”، في برنامجها “هنا العاصمة”، ” إن ما يهمني هو الاستثمار ويجب أن نهتم بالاستثمار، والقضية هي قضية استثمار”.

وقالت “عراقي”، ،”نحن كلنا نهتم بالاستثمار والمستثمرين، لكن بشرط أن لا يتعارض مع صحة المصريين، وأن لا ينتج أغذية تسبب أمراض للمصريين” ومضافا اليه ” هل نحن لسان المصريين أم لسان رؤوس الأموال.”

 وأضافت “الحديدي”، “أن المشكلة كان من الممكن أن تعالج بطريقة أخرى، قبل أن تصل للقضاء ودون التشهير بالشركة، وقبل اللجوء للقضاء ألم يكن هناك طريق في الوسط؟”.

وأكدت الإعلامية منى عراقي، “أن لميس الحديدي مش عاجبها استخدام طريق التقاضي والقانون مع صاحب المصنع وبتقول مكنش في طريق وسط للقضاء على الفساد، يعني إيه طريق وسط..طيب يمشي معاكي الربع”.

وتسائلت لميس الحديدي”ما هي الرسالة التي نريد أن نوصلها للمستثمرين من وراء تلك القضية”. وهاجمت منى عراقي، “الحديدي”، “الرسالة يا استاذة لميس أن مصر دولة فيها قانون، تعالى لكن احترمه، وأي حد هيجي هيكسب من ورانا لكن احترم القانون.. وصحة أولادنا غالية ومصر فيها رقابة حتى ولو كانت ضعيفة، مضيفة “صحة أبناء البلد يجب أن يحترمها الجميع وأن يتقوا الله فينا وزي ما بيكسبوا مننا يدونا حقنا”.

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.