Published on 24 سبتمبر، 2016 by

تأهل فريق الزمالك إلى الدور النهائى من دورى أبطال أفريقيا بالرغم من هزيمته أمام الوداد المغربى 5/2 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد مولاى عبد الله بمدينة الرباط فى لقاء الإياب للدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

حيث تقدم وليم جيبور للفريق المغربى فى الدقيقة 12 واستطاع زميله اسماعيل الحداد إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 18 قبل أن يعود باسم مرسى مهاجم الزمالك من إحراز الهدف الأول للأبيض والذى أعاد الحياة للقلعة البيضاء من جديد بعد تمريرة جيدة من ستانلى فى الدقيقة 35.

فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز الليبرى وليم جيبور الهدف الثانى له والثالث لفريقه من متابعة جيدة لكرة زميله اسماعيل الحداد. وفى الدقيقة 57 أحرز فونداما الهدف الرابع للوداد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وسط مراقبة من مدافعى الزمالك، واستطاع نفس اللاعب تسجيل الهدف الثانى له والخامس لفريقه فى الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

بعدها هدأت المباراة بعض الشىء بسبب خبرة محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حنفى لاعبا الزمالك الذين نجحوا فى امتصاص حماس لاعبى الوداد والقيام ببعض الهجمات الخطرة على مرمى الفريق المغربى الذين قاموا بالضغط على دفاع الزمالك بغية إحراز هدف التأهل بعد اقتراب تحقيق الحلم عقب إحراز خمسة أهداف.

فى الدقيقة 81 استطاع أيمن حنفى قيادة هجمة مرتدة وخلق فرصة جيدة للنيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك الذى صنع بنفسه الكرة وقام بالمرور من مصطفى فال مدافع الوداد ووضع كرة قوية فى مرمى الوداد معلنا عن الهدف الثانى للأبيض، وهدف تأكيد الصعود للنهائى الأفريقى بعد غياب 14 عامًا.

Category

Add your comment

Your email address will not be published.