ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

84
https://www.youtube.com/watch?v=yuG00_RUA8U
Published on 23 نوفمبر، 2017 by

انتهت مباراة برشلونة ويوفنتوس بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا وتأهل برشلونة الإسباني إلى الدور ثمن النهائي .

واشتهرت هذه المباراة بمباراة الفرص الضائعة وذلك بسبب اهدار الكثير من الفرص للحصول علي اهداف من قبل الفريقبن وتلخصت تلك الفرص في الاتي :

اهدر دوغلاس كوستا أولى فرص المباراة بعدما نجح تيرشتيغن بابعاد الخطر وذلك في الدقيقة 2 من زمن المباراة اما في الدقيقة 18 اضاع ديبالاعلى يوفنتوس هدف التقدم بعد تسديدة تعاطى معها الحارس باقتدار .

وانقذ القائم مرمى بوفون من الهدف الأول بعد تسديدة قوية من راكيتيتش و في الدقيقة 30 باولينيو يحصل على الإنذار بسبب التمويه وادعائه الإصابة داخل منطقة الجزاء وضاع في الدقيقة 44 فرصة مؤكدة لديبالا ينهيه بتسديدة لا تصيب المرمى .

انتهى الشوط الأول في مباراة القمة بين يوفنتوس وبرشلونة بتعادل الفريقين بدون أهداف، مع أفضلية نسبية لليوفي الذي فشل باستغلال الفرص التي أتيحت له، علماً أن برشلونة اهدر فرصة ذهبية عندما لمست كرة راميتيتش القائم الأيسر للحارس بوفون.

افتتح اللاعب سواريز الشوط الثاني بستديدة من ركلة حرة ابعدها الدفاع إلى ركلة ركنية في الدقيقة الـ 50 واضاع ايضا سواريز في الدقيقة 68-تسديد رصدها الدفاع بعد ان مررها له لوكاس دينييه ينفرد ببوفون .

وانقذ تيرشتيغين مرماه من هدف محقق بعد تسديدة صاروخية من ديبالا في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي للفريقين .

 

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.