مباراة مجنونة أهداف ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا 3-2 الدور الإسباني

53
https://www.youtube.com/watch?v=7_FSubNmisc
Published on 11 ديسمبر، 2016 by

مباراة مجنونة – أهداف ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا 3-2 الدوري الإسباني

في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني استطاع ريال مدريد تحقيق انتصارا مثيرا في غياب قوته الهجومية الضاربة وقبل مشاركته بمونديال الأندية في اليابان، حيث حول تأخره 1 / 2 أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا إلى الفوز 3 / 2 في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني.

حيث قاد الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الأسباني فريقه للفوز على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وأدرك الملكي التعادل عن طريق البديل ماريانو في الدقيقة 84 قبل أن يلعب سيرخيو راموس دور البطولة بهدف الانتصار لريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

و في مباراة الكلاسيكو أنقذ هدف راموس النادي الملكي من الهزيمة، إذ أنهت رأسية راموس المباراة أمام برشلونة بالتعادل الإيجابي. هدف ريال مدريد جاء في الدقيقة الـ 90.

وفي أغسطس الماضي، أعاد راموس الآمال في صفوف النادي الملكي في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية،

عندما سجل برأسية في الدقيقة الأخيرة هدف التعادل. وفاز الريال في المباراة بعد الاحتكام إلى الوقت الإضافي بنتيجة 3-2.

وفي مايو 2014، كانت نتيجة نهائي دور أبطال أوروبا تشير إلى تقدم أتلتيكو مدريد على حساب غريمه الريال 1-0، لكن راموس تدخل في الدقيقة الـ 93 محزرا هدف التعادل وبالرأسية أيضا، وتمكن لاعبو الريال في الوقت الإضافي من الفوز 3-1.

ورفع ريال مدريد رصيد الي 37 نقطة في الصدارة وبفارق 5 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني محافظا على فارق النقاط الست الذي يفصله أمام غريمه التقليدي برشلونة الذي تغلب في وقت سابق اليوم على مضيفه أوساسونا 3 / صفر

بعد ان افتتح  ألفارو موراتا التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 50 ثم قلب المهاجم خوسيلو موازين المباراة مؤقتا لصالح ديبورتيفو لاكورونا بعد دقائق قليلة من مشاركته من مقعد البدلاء حيث سجل ثنائية للفريق في الدقيقتين 63 و65 وأدرك الملكي التعادل عن طريق البديل ماريانو

في الدقيقة 84 قبل أن يلعب سيرخيو راموس دور البطولة بهدف الفوز 3 / 2 لريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكانت مباراة اليوم هي الأخيرة لريال مدريد قبل توجهه إلى اليابان لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2016 حيث يستهل مشواره بها من الدور قبل النهائي.

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.