شاهد لحظة تسليم كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة

86
https://www.youtube.com/watch?v=62QZQ7nYQbU
Published on 13 ديسمبر، 2016 by

شاهد لحظة تسليم كريستيانو رونالدو

جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة

 

قامت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية اليوم الاثنين باعلان فوز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم لعام 2016 وكانت

المرة الأولي التي تقدم من المجلة الفرنسية بعد أن تم دمج الجائزة مع جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا من 2009 وحتي 2015.

 وبهذا الفوز يصبح رونالدو ثاني أكثر اللاعبين تتويجا  للمرة الرابعه في تاريخه بعد أعوام 2008 و2013 و2014 بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني الذي فاز بالجائزة في 2009 و2010 و2011 و2012 و2015.

وقال رونالدو” انه “فخور وسعيد جدا” بالتتويج بالجائزة، ورد باللغة الفرنسية: “شكرا جزيلا”. وتابع باللغة الانكليزية: “شرف كبير بالنسبة لي التتويج بالكرة الذهبية الرابعة في مسيرتي الاحترافية. سعادتي مثل تتويجي بالجائزة للمرة الاولى، انه حلم جديد تحقق، لم أكن أتصور أبدا في حياتي ان انال جائزة الكرة الذهبية 4 مرات، انا سعيد جدا”.

واضاف رونالدو قائلا: “اريد الاستمتاع بهذه اللحظة الآن، لأنه ليس من السهل الفوز بالكرة الذهبية”، ووجه الشكر الى زملائه في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

وساعد رونالدو (31 عاما) ريال مدريد على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما أحرز ثلاثة أهداف في بطولة الأمم الأوروبية 2016 التي انتهت بتتويج منتخب بلاده.

سجل رونالدو 32 هدفا في الدوري الإسباني لريال مدريد، بواقع 22 هدفا في النصف الأول من العام الذي لُعبت فيه مباريات الدور الثانِ لليجا، و10 في الموسم الحالي.

المرور من 3 لاعبين والتصويب بقدمه اليسرى في مرمى إسبانيول، أعاد لرونالدو ذاكرة تسجيل الأهداف الجميلة بعدما أصبحت أهدافه من لسمة واحدة بسبب اقترابه من منطقة الجزاء.

 

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.