هذه حقيقة الدمى الجنسية في المغرب العربي التي أشعلت شبكات التواصل الإجتماعي

45
https://www.youtube.com/watch?v=lHMCA4Y5Er4
Published on 11 أكتوبر، 2016 by

أشعلت شبكات التواصل الإجتماعي بأخبار عن بيع دمى جنسية قابلة للنفخ في المغرب العربي بإحدى أسواق مدينة الدار البيضاء، مما ادى لمداهمة الشرطة لبعض الاماكن بحثاً عنها و لكن دون ان تجد اثراً لها.

وانتشرت إشاعة بيع دمى جنسية أنثوية قادمة من الصين و قابلة للنفخ فيأغلب المواقع على “الفيسبوك”، و تبادل السكان الخبر بشكل واسع و خاصة في سوق (درب عمر) أحد أشهر أسواق العاصمة الإقتصادية، حيث يعمل فيه الكثير من التجار الصينيين.

تداول الناس الخبر مرفقاً بصور كثيرة و لدمى على هيئة انثى ممتلئة بلباس مثير و صاخب و في أوضاع جنسية مختلفة،بالإضافة لفيديوهات تشرح كيفية التعامل معها، و تبين بأن مصدر الخبر صور من الإنترنت و ليس من المغرب.

و قامت السلطات الأمنية الإثنين الماضي بشن حملة تفتيشية واسعة عن هذه الدمى في الأسواق التي كانت بمثابة التفتيش عن “إبرة في كومة قش” بعد ان أثارت الإشاعة بلبلة واسعة في الشارع المغربي . و قام رجال الأمن بالنزول للأسواق الذي يتواجد فيها التجار الصينيون لكن دون جدوى.

و بحسب الصحافة المغربية فإن الدمى الجنسية قد أختفت تماماً ، لكن الشك ما يزال يتربص بالتجار الصينيين، و من المتوقع ان تتم تفتيش مخازنهم في الأيام المقبلة

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.