تحليل ضربة الجزاء المحتسبة لفريق الأهلى ضد مصر للمقاصة

40
https://www.youtube.com/watch?v=EJRFlokOCyA
Published on 6 ديسمبر، 2016 by

تحليل ضربة الجزاء المحتسبة لفريق الأهلى ضد مصر للمقاصة

تحليل ضربة الجزاء المثيرة للجدل، التي احتسبها الحكم نور الدين للاهلي ضد فريق المصري المقاصه في مباراة الأمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وقرر إبراهيم نور الدين الحكم الذي أدار اللقاء، احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 20، والسبب لم يكن واضحًا للمشاهدين، ورغم تشكيك الكثيرين في صحة القرار، لم يتردد الحكم في احتسابها لصالح الأهلي، ليسددها عبدالله السعيد ويسجل هدف التقدم للأحمر.

وانتاب عدد كثير من المحللين داخل ستوديو التحليل حالة من الشك والتخبط حول لمس الكرة ليد محمود وحيد لاعب الفريق الفيومي بعد عرضية محمد هاني لاعب الأهلي، إلى أن صرح اللاعب عقب المباراة بأن الكرة بالفعل لمست يده.

ومنهم الكابتن مدحت شلبي قائلا ”  إنه سيستضيف، محمود وحيد، لاعب فريق مصر المقاصة للإدلاء بشهادته على الهواء مباشرة أمام الجماهير، ليقط الشك باليقين، في صحة ضربة الجزاء المحتسبة للنادي الأهلي على فريق مصر المقاصة ”

مضافا أنه سيجبر اللاعب على القسم بالله العظيم، أمام الجمهور وعلى الهواء، ليوضح حقيقة لمس الكرة ليده من عدمه، مؤكدًا، “ضربة الجزاء اتحسبت، والإنكار مش هيفيده

ونشر موقع “سبورت بيبل” صورة من اللقاء لحظة احتساب ركلة الجزاء، وعلق قائلًا: “شاهد: أسوأ قرار احتساب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم”.

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.