تتر برنامج عالم الحيوان الاصلى بتاع زمان

173
Published on 2 أكتوبر، 2017 by

تتر برنامج عالم الحيوان الاصلى بتاع زمان

 

محمود سلطان ، صاحب الصوت الذي تطرب أذنك لسماعه ، صوت عذب ، تميزه من بين مئات الأصوات، وقار ودقة فى الأداء غير مصطنعتين، حضور رصين، وثقافة موسوعية غير متناهية، هكذا كان يبدو الإعلامى الكبير محمود سلطان فى نشرات الأخبار بالتليفزيون المصرى.

محمود سلطان و العمل الإذاعي

محمود سلطان هو أحد رواد جيل الوسط من الإعلاميين المصريين، ويعتبر من أحد الأصوات المميزة في قراءة نشرات الأخبار التي أمضى فيها العديد من السنوات.
بدأ سلطان ، مسيرته المهنية بالإذاعات الموجهة، ثم انتقل للعمل في شبكة “صوت العرب”، ومن ثم في التليفزيون المصري، وتدرج في العديد من المناصب الهامة داخل ماسبيرو.
كان سلطان ، من بين أول فريق اشترك فى تقديم “صباح الخير يا مصر”، وتتلمذ على يده العديد من شباب الإعلاميين بالتليفزيون المصرى.

عالم الحيوان

كان برنامج عالم الحيوان ، نقطة بارزة في مسيرة الإعلامي الكبير ، محمود سلطان ، ذلك البرنامج الذي اعتاد الشعب المصري مشاهدته ، علي القناة الأولى ، عقب صلاه الجمعة ، و تمكن الإعلامي محمود سلطان بصوته العذب من جذب فئات متنوعة من الجمهور ما بين الأطفال و الكبار .

محمود سلطان “صوت” الأحداث السياسية البارزة
تولى محمود سلطان التعليق على الأحداث السياسية الهامة على الهواء، لعل أبرزها حفل إعادة افتتاح قناة السويس في حضور الرئيس الراحل محمد أنور السادات.
قال سلطان بصوت عذب : ” إن هذا المكان الذي يلتقي فيه البحر الأبيض المتوسط بالبحر الأحمر تم حفر قناة السويس فيه لتستوعب أضخم السفن العملاقة ” .

 

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.