ملخص و اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس 4-1

48
Published on 30 أكتوبر، 2016 by

يقلب ريال مدريد الطاولة أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، وحصد فوزاً كبيراً 4-1، مساء اليوم السبت، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفض ريال مدريد تكرار سيناريو مفاجأة ألافيس، التي سبق ونجحت في إسقاط برشلونة وحقق فوزاً عريضاً برباعية بعدما تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 7 عن طريق ديفرسون.

وسجل كريستيانو رونالدو، أول هاتريك له هذا الموسم وتعادل في الدقيقة 17 من ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 33، وأهدر ضربة جزاء في الدقيقة 78، وأحرز موراتا الهدف الثالث في الدقيقة 84، لكن رونالدو عاد وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 88.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة ليعتلي صدارة الليجا، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 7 دقائق، بتمريرة عرضية سريعة فشل الحارس نافاس في إبعادها ليودعها المهاجم البرازيلي ديفرسون ببراعة في الشباك.

ألغى الحكم في الدقيقة 12 هدفاً سجله بيل بداعي التسلل، ونظم الريال صفوفه سريعاً وحصل بيل على ضربة حرة خارج المنطقة ليسددها ويبعدها مدافع آلافيس بيده ليحتسب الحكم ضربة جزاء، ويحرز كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 17 لريال مدريد.

وفي الدقيقة 33، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، بعدما تسلم تمريرة من بنزيمة وسدد من خارج منطقة الجزاء تصويبة قوية ليهز شباك ألافيس.

ولعبت خبرة نجوم الريال دوراً في إيقاف خطورة ألافيس مع 3 محاولات طائشة من بيل، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق العاصمة.

وفي الدقيقة 78 حصل ريال مدريد على ضربة جزاء بعد شد قميص رونالدو، ليتصدى الأخير للكرة ويتصدى لها الحارس باتشيكو.

ونجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 84، من تمريرة طولية متقنة أرسلها مارسيلو ويودعها موراتا ببراعة فوق الحارس باتشيكو.

وأشرك ريال مدريد آخر تغييراته بنزول لوكاس بدلاً من جاريث بيل، وأضاف رونالدو الهدف الرابع من انطلاقة سريعة من مارسيلو وتمريرة للنجم البرتغالي الذي أودع الكرة الشباك ببراعة ليحرز الهاتريك في الدقيقة 88.

وكاد رونالدو أن يسجل الهدف الخامس ولكن الحارس أنقذ الموقف لينتهي اللقاء بفوز مثير لريال مدريد بالأربعة.

 

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.