انهيار محمد صبحي وابنته أثناء تشييع جثمان زوجته نيفين رامز

62
Published on 8 ديسمبر، 2016 by

انهيار محمد صبحي وابنته أثناء تشييع جثمان زوجته نيفين رامز

ودع الفنان محمد صبحي  يوم الثلاثاء الماضى زوجته الراحلة  نيفين رامز من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب أداء صلاة جنازة التي غاب عنها معظم نجوم الفن.

وانهار الفنان محمد صبحي مع نجلته في البكاء خلال مراسم تشييع زوجته، وحضر الجنازة من الفنانين هالة صدقي وحنان ترك وسامح الصريطي وعبد الله مشرف ومنير مكرم وأشرف زكي نقيب الممثلين، والإعلاميان عمرو الليثي وطارق علام.

ويعيش الان الفنان المصري محمد صبحي وأولاده حالة من الحزن الشديد بعد أن فقد زوجته السيدة نيفين رامز الثلاثاء، 6 من شهر ديسمبر/كانون الأول بعد معاناة مع مرض السرطان.

الجمهور لا يعرف الكثير عن زوجة الفنان محمد صبحي، فهو لا يتحدث عن حياته الشخصية قليلا وإن كان في أحد الحوارات السابقة أكد أن زوجته كانت بمثابة الداعم الأول له في حياته وأنها في بداية زواجهما تحملت ضيق حالهما وساندته في كل خطواته.

نيفين حسين رامز ممثلة مصرية راحله ولقد كانت زوجة الممثل المصري محمد صبحي وهي تنتمي لعائلة فنية عريقة وهى عائلة رضا الشهيره بتأسيس “فرقة رضا” الاستعراضية.

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت في بداية حياتها في فرقة رضا للفنون الشعبية كمؤدية وأدارت الفرقة أيضًا لفترة ولقد شاركت في بطولة فيلم “إجازة نص السنة”، بينما لم يتجاوز عمرها 10 أعوام.

حياتها الشخصية

تربطها قرابة بالإعلامية دينا رامز، فهي عمتها ولقد أنجبت من محمد صبحي ولدين وهما مريم وكريم.

من أعمالها

    مسرحية “أنت حر”، حيث شاركت زوجها الممثل محمد صبحي.

    مسرحية “كارمن” (2000) حيث عملت الممثل محمد صبحي معه كمساعد مخرج.

مرضها

أصيبت فى أواخر أيامها بمرض السرطان وكانت فى رحلة علاج مطولة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفاتها

توفيت في يوم 6 ديسمبر 2016 بعد معاناه طويلة مع المرض.

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.