أم تتبرع ب 30 ليترا من حليبها لضحايا الإعصار

64
https://www.youtube.com/watch?v=ToSymQJXKQ0
Published on 27 سبتمبر، 2017 by

أم تتبرع ب 30 ليترا من حليبها لضحايا الإعصار

تداول رواد لتواصل الاجتماعي فيديو لمراة امريكية احتفلت بها الصحف البريطانية والأمريكية لعظيم ما قامت به من تبرعٍ، لمساعدة ضحايا إعصار “هارفي” الرهيب الذي ضرب ولاية تكساس حيث خزنت دانييل بالمر 30 لترا من حليبها، بعد ولادة طفلها الصغير تروت بعيب خلقي في القلب، يمنعها من إرضاعه كغيره من الأطفال .

ومنحت بالمر تبرعها لمركز رعاية الحوامل بجايدينج ستار ميد-ميسوري. وكان الحليب مجمدًا حيث أخذت في شاحنات خاصة إلى المدن الصغيرة في مقاطعة مونتجومري بولاية تكساس.

وأكدت أن النساء اللاتي لا يستخدمن أدوات لسحب الحليب من أجسامهن، فلا بد أن يعانين من انخفاض كميته، مؤكدة “أشعر أني أديت مهمتي”.

وكتبتب الصحف البريطانية والامريكية في شان هذا الامر قائلين :

وأشارت صحيفة الإندبندنت البريطانية إلى تصريح بالمر التي قالت: “لدي فتيان آخران. لقد كان لدي دائما زيادة في العرض، عندما ولدت طفلي الأول، حيث كنت أضخ من 16 إلى 20 أوقية”.

وذكرت بالمر أن الكوارث الطبيعية تسبب في انقطاع التيار الكهربائي، الأمر نفسه الذي حدث عند وقوع الفيضانات، ما أدى لفساد الحليب الذي تخزنه الأمهات في الثلاجات، كما يؤثر التوتر والجوع على إنتاج الحليب عند المرضعات، حيث “يعتمد حليب الأم على العرض والطلب”.

وبحسب ما تقول صحيفة “يو إس إيه توداي” الأمريكية، فإن التبرع رغم كرمه الكبير، إلا أنه الأغرب من نوعه، إذ تبرعت الأم بحليبها لضحايا الإعصار!

 

وتقول شبكة بي بي سي البريطانية أن تصرف بالمر نادر وغريب، لكنها لم تنسى هؤلاء الذين يعانون جراء الفيضانات، التي تسببت بقطع التيار الكهربائي ما أدى إلى فساد الحليب الذي تخزنه الأمهات في الثلاجات، فضلا عن أن التوتر والتشرد يؤثر على انتاج الحليب عند النساء المرضعات، لذا كانت أعجوبة بالمر هي الحل.

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.