السيزون الرابع من أبلة فاهيتا الحلقة الأولى

65
Published on 28 نوفمبر، 2016 by

السيزون الرابع من أبلة فاهيتا الحلقة الأولى

تعود الدمية الأشهر على مستوى العالم العربى المثيرة للجدل – الارشانه- كما يطلق عليها البعض من جديد للظهور على شاشات التلفزيون فى مصر والعالم العربى، فى موسم جديد من برنامجها الساخر “لايف من الدوبليكس”.

بعد أن ترددت الأنباء حول تأجيل عرض الحلقة الأولى بسبب عدم اكتمال مونتاج الحلقة، ومن المقرر أن يكون هناك تغيرات فى هذا الموسم منها على سبيل المثال أعطاء مساحة أكبر لشخصية “كارو” أبنة “فاهيتا” فى الحلقات.

وسيتم التركيز على استضافة مشاهير الصف الأول، لذلك ستقوم “فاهيتا” باستضافة المطرب والملحن عمرو مصطفى فى أول حلقات الموسم الجديد.

يناقش البرنامج العديد من القضايا فى مجالات متعددة بطريقة ساخرة، متناسبة مع طبيعة الشعب المصرى بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام المحبين للسخرية والكوميديا.

بالفعل استطاع البرنامج أن يجذب أنتباه الجماهير للبرامج الساخرة من جديد بعد غياب البرنامج الساخر “البرنامج” للأعلامى باسم يوسف الذى حقق نجاح غير مسبوق فى مجال الأعلام، حيث قام باسيم بعرض مقاطع لفيديوهات سياسية والتعليق عليها بشكل ساخر.

حقق البرنامج فى المواسم السابقة نسبة مشاهدة عالية من خلال عرضه على قناة “سى بى سى المصرية”، مما أثار زخم حول حلقات البرنامج بسبب بعض المواقف السياسية واستخدامها لبعض الألفاظ “الخارجة” الغير مقبوله فى الشارع المصرى والعربى بشكل عام.

وكان من المتوقع فى الموسم الجديد أنه سيتم تقليل الألفاظ “الخارجه”، والإفيهات الساخرة التى تحوى ألفاظ غير مقبولة لدى الأسر العربية، بالأخص أن البرنامج أذاعى ويظهر على شاشات البيوت العربية.

لكن جاءت المفاجئة بأعلان “أبلة فاهيتا” حلقتها الجديدة بأنها للكبار فقط +18، لأن محتوى الحلقة يتضمن بعض الألفاظ والأفيهات “الخارجة”.

من المنتظر أن تظهر أبلة فاهيتا بأطلالة جديدة تبهر الجماهير التى تعشقها، لذلك لم يظهر “اللوك الجديد” فى برومو الحلقة.

يذاع البرنامج الأسبوعى “أبلة فاهيتا” الموسم الرابع “الجديد”  كل يوم جمعة بدأ من اليوم 25/11/2016 على قناة “CBC Egypt” فى تمام الساعة 10:00 pm بالتوقيت المحلى المصرى، على النايل سات تردد 11488، معدل الترميز 27500، معامل التصيحيح الخطأ 5/6.

 

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.