أول ظهور لـحسناء الزمالك في صباحك مصري بعد انتشار صورها في السوشيال ميديا

58
Published on 25 أكتوبر، 2016 by

أول ظهور لـ حسناء الزمالك في صباحك مصري علي قناة Mbc مصر  ورد فعلها بعد انتشار صورها  بعد حديث السوشيال ميديا عنها وتلقبها ب حسناء الزمالك وجميلة المدرجات التي بكت عقب خسارة الزمالك نهائي دوري أبطال كأس أفريقيا أمام صن دوانز الأفريقي .

هذه الفتاة، هي الفنانة “دينا الحلو”، حفيدة “محمد الحلو” مروض الأسود الشهير، وهي من أشد المشجعين للقلعة البيضاء وعملت بالتمثيل وشاركت في بعض الأعمال الفنية مؤخرًا منها مسلسل “أبو البنات” وشاركت ايضا في مسلسل “سلسال الدم ” مع الفنانة عبلة كامل ونخبة من نجوم الفن قامت فيه بدور ” لواحظ ” .

تواجدت بمدرجات استاد برج العرب لحضور مباراة نادى الزمالك أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا وخطفت أنظار متابعين اللقاء سواء من جمهور القلعة البيضاء او الحمراء، والذين أشادوا واتفقوا على جمالها ولقبوها بــ”حسناء الزمالك”.

قالت دنيا الحلو، : «اتفاجئت بردود الفعل على صورتي أثناء المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي»
صحبتى كلمتنى تقولى صورك مولعة فيس بوك»، لافتة أن الموبيل الخاص بها فصل شحن وكان تتمنى أن تصور نفسها وتحملها على سناب شات من المباراة».
وأوضحت أنها سافرت للإسكندرية من الثانية عشرة ظهر أمس للفوز لمؤازرة الزمالك وضاع اللقب وبكت لكن الأهم أن الجميع عرف أن الزمالك له جمهور عظيم يقف خلفه.

 

Category Tag

Add your comment

Your email address will not be published.