موعد مسلسلات رمضان 2020 – افتح قلبك
اخبار المشاهير فيديوهات متنوعة

موعد مسلسلات رمضان 2020

يترقب الجميع بداية مسلسلات رمضان 2020  نعرض لكم الآن مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة إم بي سي مصر و دى ام سى ومجموعة قنوات اون تى فى ،

حيث أن القناة لن تتنظر بداية السباق الرمضاني كما هو معتاد، واختارت أن تقوم بعرض ثلاثة مسلسلات حصرية لن تشاهدونها إلا من خلال قناة إم بي سي، واختارت أن تعرضها قبل بداية شهر رمضان المبارك بيومين، وهذا لجذب العديد من الجماهير التي تنتظر بداية مشاهدة المسلسلات الجديدة في موسم رمضان  وهذا ما تجدونه خلال هذا الموضوع.

موعد مسلسل فالنتينو

تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

تنفرد القناة بعرض مسلسل فالنتينو بشكل حصري وهو مسلسل كوميدي لن تشاهدونه إلا من خلال هذه القناة.
حيث أن هذا المسلسل بطولة بطولة عادل إمام دلال عبدالعزيز داليا البحيري رانيا محمود ياسين  والعديد من الفنانين الكوميديين.

وهذا يوميا طوال شهر رمضان المبارك

موعد مسلسل  السر

يتم عرض مسلسل حسين فهمى السر  فى رمضان 2020

تدور الأحداث حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.
هذا المسلسل بطولة بطولة عادل إمام دلال عبدالعزيز داليا البحيري رانيا محمود ياسين  والعديد من الفنانين الكوميديين.

موعد مسلسل  خط ساخن

تدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة (عالية) بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل.
مسلسل خط ساخن بطولة سلاف فواخرجي -نضال الشافعي-  حسين فهمي  – صلاح عبدالله

مسلسل سيف الله خالد بن الوليد

من بطولة عمرو يوسف رانيا محمود ياسين لبنى ونس أحمد فؤاد سليم
مسلسل “سيف الله – خالد بن الوليد” مأخوذ من كتاب “عبقرية خالد” للكاتب عباس محمود العقاد ويكتب له السيناريو والحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته كل من الفنانين عمرو يوسف ومنذر رياحنة وبيومي فؤاد، وحمدي الوزير، وسوسن بدر، ونشوى مصطفى، رانيا محمود ياسين، أوس أوس اضافة إلى أكثر من 100 شخصية أخرى تظهر فى الأحداث.

مسلسل البرنس محمد رمضان

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

اترك رد