حقيقه اخفاء مي كساب خبر حملها الثاني – افتح قلبك
اخبار المشاهير

حقيقه اخفاء مي كساب خبر حملها الثاني

اعترفت الفنانة مي كساب عن حملها في طفلها الثاني، بعد كثير من تضارب الأقوال في هذا الصدد، حتى إنها نفت الأمر بنفسها ولكن صورها الأخيرة كشفت حملها بكل وضوح.

مي كساب أكدت على إنها لم تكشف عن حملها الثاني، بسبب رغبتها في عدم تدخل الجمهور في حياتها الشخصية، خاصة وأن هناك تعليقات غير لائقة تطاردها على حساباتها على مواقع التواصل، مما يدفعها ذلك للتفكير بشكل جاد في إغلاقهم نهائياً.

وأضافت مي كساب خلال لقائها الإذاعي في برنامج “مزنوق فين” إنها سوف تلد طفلها الثاني في شهر مايو المقبل، مشددة على إنها تضع الأولوية دائماً لبيتها وابنتها الوحيدة فريدة، إلا أن هذا لا يمنع إنها تشعر كثيراً بتأنيب الضمير تجاه طفلتها لأنها لا تمنحها كل وقتها بسبب متاعب الحمل الثاني.

 

وكانت مي كساب أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بعد أن نشرت صورة لها وبدت حامل، وعندما انهالت عليها التعليقات تداركت الموقف وحذفت الصورة سريعاً رافضة التعقيب.

ونفت مي كساب في تصريحات صحفية سابقة مسألة حملها في طفلها الثاني، معلنة أن سبب اعتذارها عن الأعمال التي تعرض عليها هو انشغالها بتصوير أعمال أخرى، ليتضح الأمر الآن بأن حملها يعوقها عن قبول كل ما يعرض عليها.

اترك رد