صور فستان مايا دياب الصاخب يثير ردود أفعال متباينة

أشعلت النجمة اللبنانية مايا دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول النشطاء صوراً لها من حفلها الأخير في القاهرة بمناسبة الكريسماس، حيث لفت الانتباه تصميم فستانها الغريب.

مايا دياب أطلت في الحفل الذي نظمته إحدى شركات الهواتف المحمولة، بفستان أسود مكشوف ذات تصميم غريب ومتعدد الخامات، وهو يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران المعروف بأفكاره المبتكرة في التصميم.

فالفستان كان عاري الصدر وبدون أكمام مع حمالتين عريضتين منسدلتين على ذراعيها بحيث كانتا تشبهان جناحي الفراشة المطويين جانباً، بينما كانت تنورة الفستان من الشيفون المطرز، وكانت مكشوفة عند منطقة الفخذين. أما ظهر الفستان فكان عارياً.

بينما اعتمد تصميم النصف العلوي من الفستان بالكامل على كورسيه يحتضن قسمات جسم مايا دياب وجاء مزيناً من الأمام بأزرار من الكريستال.

البعض اعتبر الفستان صاخباً للغاية ومليء بالتفاصيل، ولهذا اعتمدت مايا دياب على تصفيفة شعر بسيطة وناعمة بزم شعرها إلى الخلف في هيئة ذيل حصان منخفض.

فيما يرى قطاع آخر من معجبي مايا دياب بأن الفستان يناسب ستايلها الخاص وشخصيتها الفنية بامتياز.. شاهدي الصور أعلاه وشاركينا برأيك في تصميم الفستان!

صور فستان مايا دياب الصاخب يثير ردود أفعال متباينة

Add your comment

Your email address will not be published.