فضيحة تهز العالم… نجمة “ذا فويس” متهمة بإغتصاب صديقتها !

كشفت صديقة نجمة “ذا فويس” ​ميلاني مارتيناز​، التي شاركت في البرنامج في أميركا العام 2012، سرا عن علاقتهما وهي انها تعرّضت للاغتصاب عام 2015 على يد ميلاني.

وصرّحت ​تيموثي هيلير​ بتفاصيل عن علاقتها بمارتينيز. اذ توطّدت العلاقة بين الصديقتين بعد أن افتتح أعضاء فرقتها حفلاً موسيقياً لنجمة “ذا فويس”، وأكدت هيلير في حديث لتلفزيون الموقع أن عملية الاغتصاب تمت بواسطة لعبة جنسية.

وأضافت: “لم يكن بإمكانها التبليغ عن صديقتها لدى الشرطة”. وتابعت: “أتذكر أنني شعرت كأن ما حصل كان حلماً بشعاً، وعدم تكلمنا عنه لم يساعد وضعي أيضاً، وتعاملنا مع الأمر وكأنه لم يحصل أبداً”.

وبلغت هيلير عن الموضوع وأكدت أنها بقيت متكتّمة على الموضوع حتى انطلاق حملة “أنا أيضاً (#MeToo)”، ما شجعها على الاعتراف بالتجربة التي مرت بها.

من جهتها، رفضت مارتينيز التهم الموجهة لها مؤكدة أن العلاقة الحسية التي حصلت بينهما كانت برضى الطرفين، وقالت: “لم تقل أبداً أنها لا ترغب بما اخترنا القيام به معاً”.

نجمة “ذا فويس” متهمة بإغتصاب صديقتها !

SAO PAULO, BRAZIL – MARCH 26: Melanie Martinez performs live on stage during day two of Lollapalooza Brazil at Autodromo de Interlagos on March 26, 2017 in Sao Paulo, Brazil.(Photo by Mauricio Santana/WireImage)

Add your comment

Your email address will not be published.