مهاجمة ريهام سعيد لهيفاء وهبى.. “بنتي بتضحك عليكي”

حلت الإعلامية المصرية ضيفة شرف في برنامج خليها علينا مع الفنانة اروى ريهام سعيد وتحدثت عن الفنانة هيفاء وهبي و اكدت علي انتقادها علي كليبها الأخير  الممنوع من العرض كما صرحت من قبل في احدي حلقات برنامجها .

ويذكر ان انتقدت الفنانة ريهام ريهام سعيد في احدي حلقتها في برنامج «صبايا الخير» المذاع على فضائية «النهار»، كليب هيفاء وهبي الجديد “Breathing you in”.

أنا والله لم أشاهد هذا الكليب ولكن إنتى قالت لى يا ماما فى كليب على الإنترنت تقوم بالغناء فية الفنانة هيفاء وهبى وهى فاكرة بالشكل الذى ظهرت به فى هذة الأغنية سوف تصعد للنجومية، هى فاكرة هتوصل للنجومية بالبوكسر واللبس العريان إتفرجى يا ماما على الكليب.

 

وقالت ريهام: «في كليب على الإنترنت.. والله العظيم ده اللي حصل.. بنتي بتقولي هيفاء عاملة كليب جديد، وحقيقي أنا وزميلاتي بنضحك على هيفاء فاكرة نفسها هاتوصل للعالمية بالبوكسر والعريان اتفرجي يا مامي على الكليب».

https://www.youtube.com/watch?v=FHa1AfLU2Js

ثم قالت ريهام سعيد ذهبت وتفرجت على الكليب ويا ليتنى لم أتفرج دة مفيش لبس خالص فاصابنى الاشمئزاز حتى وإن كان يوجد لبس فهو بلون الجسم ومع الايحائات التى تقوم بها هيفاء يثير الغرائز عند المشاهد.

وقالت ريهام إن كان لبس هيفاء المغرى دليل على النجاح والتطور فهذا لم يحدث بدليل إن الكليب لم يحقق أى نجاح فى الشرق الأوسط.

 

Add your comment

Your email address will not be published.