سمية الخشاب بأول ظهور رسمي مع أحمد سعد بعد زواجهما

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لنقد من قبل بعض متابعيها على انستقرام، وذلك بعد أن نشرت صورة لها بصحبة زوجها الفنان أحمد سعد، أثناء إحيائه حفلاً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

سمية الخشاب حرصت على الحضور والاستماع إلى زوجها أحمد سعد في حفله في مهرجان الموسيقى العربية، ليعد هذا الظهور الرسمي لهما بعد زواجهما.

ونشرت سمية الخشاب صورتها مع زوجها أحمد سعد قبل حفله مباشرة، لتنهال عليها التعليقات التي أبدت حبهم لهما كثنائي، بينما انتقد البعض إطلالاتها مؤكدين أنها غير مناسبة على الإطلاق للحدث، فكان عليها ارتداء فستان سهرة.

وعلى الرغم من أن سمية الخشاب حرصت على ارتداء بلوزة لامعة تحمل علامة “فندي” وحقيبة جلدية من ذات الماركة، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات التي وجدت أن إطلالتها غير مناسبة للحدث.

تصريحات سمية الخشاب

وكانت سمية الخشاب قد صرحت بأنها جاءت مع زوجها أحمد سعد في حفل مهرجان الموسيقى العربية لأنها أول معجبيه لهذا لم تفوت فرصة حضور حفله والاستماع إليه، بحسب تصريحها للتحرير.

وأثار زواج سمية الخشاب وأحمد سعد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى الرغم أن زواجهما كان متوقعاً نظراً لظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة، إلا أن حفل زفافهما شكل صدمة لدى البعض.

Add your comment

Your email address will not be published.