نقل الفنانة شادية لمستشفى الجلاء بعد تدهور حالتها الصحية

مازال الوضع الصحي للفنانة شادية يشغل بال كل محبيها من الوطن العربي، ليتم تداول خبر مؤسف في الساعات الماضية يفيد بوفاتها إلا أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نفى الأمر جملة وتفصيلاً.

وقال أشرف زكي أن الفنانة شادية بخير وأنه تم نقلها إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم، بحسب تصريحه لفيتو.

انهيار نجوى فؤاد بعد منعها من زيارة شادية في المستشفى

وفي سياق الوضع الصحي للفنانة شادية قالت الفنانة نجوى فؤاد: “أنها ذهبت لزيارة شادية في مستشفى العاصمة إلا أن الأطباء منعوها من زيارتها نظراً لحالتها الحرجة”، بحسب تصريحها لفيتو.

وتابعت نجوى فؤاد حديثها: “أنا شادية حالتها حرجة للغاية ولكنها اطمأنت عليها من شقيقها مقبل شاكر، حيث عرفت منه أن الأطباء وضعوها على جهاز تنفس صناعي بعد إصابتها بجلطة في المخ أثرت بشكل كبير على حركتها”.

اخر التطورات الصحية للفنانة شادية

وكانت الفنانة شادية قد تم نقلها إلى مستشفى العاصمة مساء أول أمس بعد تعرضها لوعكة صحية، أشيع بأنها أصيبت بجلطة في المخ بسيطة، إلا أن أسرتها نفت إصابتها مؤكدين أنها بخير وتقيم في منزلها وذلك حتى لا يتجمهر الناس في المستشفى، إلا أن مصادر صحفية عدة أكدت أزمتها الصحية.

وفي الساعات الماضية، تم نقل شادية إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم، ومازالت التقارير تشير إلى أن حالتها حرجة على الرغم من تأكيدات بعض المقربين منها أنها في تحسنت.

Add your comment

Your email address will not be published.