هاشتاغ لدعم هيفاء وهبي: “نجاح هيفاء حارقهم” – افتح قلبك
اخبار المشاهير

هاشتاغ لدعم هيفاء وهبي: “نجاح هيفاء حارقهم”

أطلقت صفحة Haifa.media على “انستقرام” هاشتاغ “نجاح هيفاء حارقهم” رداً على الحملة التي تتعرض لها وآخرها الدعوى التي أقامتها ضدها إحدى الصحافيات بسبب ارتدائها الشورت في حفلها الأخير في الجامعة الأميركية في القاهرة..

وتم التعليق على صورة التي التقطت من حفلها في الجامعة الأميركية في القاهرة : “ولأن نجاحها شوكة يغصون بها في كل مرة تطل فيها سنعدد لهم نجاحاتها مجدداً إلى أن يقتلهم سمهم. أنطلقوا عبر هاشتاق # مجاح_ هيفاء_حارقهم الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على تويتر”.

ولقد حظي الهاشتاغ الذي أطلق بالامس بتفاعل كبير على “تويتر” من قبل محبي ومعجبي هيفاء الذين عبروا عن حبهم لها كل بطريقته من خلال نشر تعليقات وفيديوهات وصور متضامنة معها وتعود في معظمها إلى حفلها الاخير في مصر.

يشار إلى أن إحدى الصحفيات تقدمت بدعوى ضد هيفاء لدى نقابة المهن الموسيقية في مصر على خلفية إرتدائها الشورت في حفلها الأخير في القاهرة.

وكان طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية المصرية قد قال إن موضوع هيفاء وهبي وارتدائها “الهوت شورت” على المسرح، لم تتم مناقشته في النقابة من الأساس. وأضاف: “نحن لسنا في مدرسة، فليس هناك ما يسمى بملابس معينة، ولكن من حق الفنانات أن يرتدين أيَّ ملابس، طالما أنها لم تخرج عن الإطار العام، بالإضافة إلى أن هيفاء وهبي لبنانية، وتقدم حفلة في مصر كل فترة طويلة، وليس كل يوم”.

مصدر الخبر : سيدتي

اترك رد