اتهام ماجدة الصباحي بالنصب وهذه هي العقوبة القاسية التي تنتظرها | افتح قلبك
اخبار المشاهير

اتهام ماجدة الصباحي بالنصب وهذه هي العقوبة القاسية التي تنتظرها

تواجه الفنانة ماجدة الصباحي أزمة هذه الأيام بعد اتهامها بتهمة النصب وإحالة نيابة أكتوبر القضية إلى المحكمة، مع تحديد جلسة يوم 25 نوفمبر للبت في الأمر.

شاهدي أيضاً: شاهدوا غناء ومرح ماجدة الصباحي مع ابنتها في عيد ميلادها الـ 86

حدثت الواقعة عندما اتهم رجل أعمال الفنانة ماجدة الصباحي بتهمة النصب عليه، بعد أن استأجر منها قطعة أرض في منطقة 6 أكتوبر لإقامة محلات ومطاعم خاص به، إلا أنه فوجئ بأنها غيرت ملكية الأرض إلى ابنتها غادة نافع، وبالتالي انتهت صفة ماجدة من عقد التأجير.

وقال شعبان سعيد محامي رجل الأعمال أن ماجد الصباحي أجرت قطعة أرض لموكله من أجل الاستثمار عليها وبعد أن دفع الملايين في مشروعه، وجد أن ابنتها ترفع دعوى لفسخ العقد، مشيرة إلى أن والدتها لا تملك حق التأجير بعد أن غيرت السجل التجاري باسمها، بحسب تصريحه لمصراوي.

وأضاف المحامي أنه بدوره تقدم بدعوى يتهم ماجدة الصباحي بالنصب على موكله، لتحصلها على أموال تأجير ما لا تملكه، مضيفاً أنه في حال ثبوت التهمة على الفنانة القديرة فأنها سوف تسجن لمدة 3 سنوات، أو ربما يرأف القاضي بوضعها الصحي فيمنحها عاماً أو 6 شهور مع إيقاف التنفيذ.

يذكر أن غادة نافع رفعت دعوى على والدتها ماجدة الصباحي بالحجر عليها، وبررت ما فعلته بأن والدتها تعاني من مشاكل صحية وهناك من يستغل ذلك ويورطها في أزمات

مصدر الخبر : مجلة ليالينا

اترك رد