بالصور فتاة مصرية تتوج بلقب ملكة جمال مصر للكون 2017

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحسناء المصرية فرح صدقي التي توجت مؤخراً بلقب “ملكة جمال مصر للكون 2017″، والتي تؤهلها لخوض منافسات مسابقة ملكة جمال الكون خلال أسابيع قليلة.

 

قررت فرح صدقى تحدى خوفها والإشتراك فى مسابقة ملكة جمال مصر للكون 2017 لتثبت أنها ملكة كيفما ترى فى ذاتها، ليحالفها التوفيق وتتغلب على 9 متسابقات لتصبح ملكة جمال مصر للكون 2017 بعد أن ضاع منها حلمها فى إقتناص لقب  ملكة جمال مصر للعالم 2017 فى منافسة قوية مع 23 متسابقة، فى بداية شهر أكتوبر الحالى .

فرح صدقي تخرجت من كلية الألسن بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وهي تتقن 6 لغات بينها الإسبانية والبرتغالية. وتعمل حالياً كمترجمة، كما أنها تهوي الغناء والطبخ.وتؤكد فرح صدقي أنها تحب تدريس الآخرين لغة جديدة، كما أنها تهدف لأن تصبح سفيرة مصر للنوايا الحسنة، والمساعدة في تغيير الظروف المعيشية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال عدة حملات توعية، وجمع التبرعات وتقديم العديد من الخدمات الهامة لهم، ومساعدة الشباب في تقبل الذات وتعزيز الثقة بالنفس لديهم.

وشمل الحفل عرض خاص بالمايوهات الون بيس، ذات اللون الموف مع وضع وشاح على منطقة الخصر لتغطية الأرداف، حوبذلك تعود المايوهات للأضواء من جديد بمسابقات الجمال المصرية بعد توقف دام لأكثر من عامين، حيث لا تعتمد مسابقة ملكة جمال مصر للكون على تلك الفقرة

وتتكون لجنة تحكيم المسابقة من إيريس متينير ملكة جمال مصر للكون 2016،  ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى،  وهدى عبود منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للكون 2017،  وامينة شلباية ملكة جمال مصر السابقة،  والمصور خالد فضة، وهبة سراج الدين خبيرة الموضة، بينما كان من أبرز الحضور رفيق انطوان، الراعى الرسمى للحفل،والذى أهدى فرح طاقم من الماس وكذلك إيريس متينير لمشاركتها فى الحفل، كما حضرت أيضصا مهندسة الديكور رباب عبد العاطى.

 

وتضمن الحفل تقديم عرض أزياء خاص بالفساتين الطويلة المليئة بالتطريز المنتشر فى أنحاء التصميم، والذى يحمل توقيع مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى حيث شارك بتلك التصميمات من قبل فى أسبوع الموضة بنابولى الإيطالية وفرنسا ومصر، لعرض أزياء شتاء وخريف 2018

نبذة مختصرة عن حياة فرح صدقي ومن هي ؟

فرح صدقي تخرجت من كلية الألسن بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وهي تتقن 6 لغات بينها الإسبانية والبرتغالية. وتعمل حالياً كمترجمة، كما أنها تهوي الغناء والطبخ.

وتؤكد فرح صدقي أنها تحب تدريس الآخرين لغة جديدة، كما أنها تهدف لأن تصبح سفيرة مصر للنوايا الحسنة، والمساعدة في تغيير الظروف المعيشية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال عدة حملات توعية، وجمع التبرعات وتقديم العديد من الخدمات الهامة لهم، ومساعدة الشباب في تقبل الذات وتعزيز الثقة بالنفس لديهم.

Add your comment

Your email address will not be published.