10 تحديات ستفوز بها دائما وتهزم اصدقائك

10 تحديات ستفوز بها دائما وتهزم اصدقائك

10 تحديات ستفوز بها دائما وتهزم اصدقائك

التحدي العاشر

قم بوضع ورقة نقدية على فتحة زجاجة ثم ضع عليها بعض العملات المعدنية بعدها قم بتحدي احد اصدقائك بان يسحب الورقة النقدية من اسفل العملات دون ان يلمس العملات او ان يسقطها علي الارض بالتأكيد سيعجز عن فعلها فالطريقة الصحيحة لسحب الورقة النقدية هيي سحبها بسرعة .

التحدي التاسع

قم بوضع بطاقة ورقية على حافة كوب فارغ ثم قم بتحدي احد اصدقائك ان يضع عملة معدنية على حافة الورقة بدون ان يسقط الورقة بالطبع سيعجز عن فعلها فحل اللغز يكون فى ملىء الكوب بالمياة على اخره اولا ثم وضع البطاقة الورقية على حافة الكوب

التحدي الثامن

قم بوضع ورقة نقدية اسفل زجاجة مقلوبة ثم اطلب من اصدقائك سحب الورقة من أسفل الزجاجة بدون ان تسقط بالتأكيد سيفشل الكثيرون فحل الخدعة يكمن فى لف الورقة من احد جانبيها ببطىء حتي نهايتها .

ليست زراعي

مع وجود شخص واحد جالس على كرسي ، وهناك شخص آخر يختبئ خلفه ، سيستخدم الشخص الموجود خلفه يديه بينما يقوم الشخص الموجود في الكرسي بالحديث لتوجيه الشخص المخفي في الاتجاه الصحيح ، على سبيل المثال قد يطلب منه صنع ساندويتش ، ولكن بالطبع لا يمكن للشخص المخفي رؤية ذلك الشخص الذي يجلس ، ويجب أن يستخدم الاتجاهات في صنع الساندوتش. عندما يتم صنع الساندويتش ، يجب على الشخص المخفي إطعامه إلى الشخص الموجود على الكرسي.

حاول ألا تضحك

ستحتاج إلى بعض مقاطع الفيديو المثيرة للضحك التي يمكنك العثور عليها لهذا التحدي البسيط ، الهدف الأساسي هنا هو مشاهدة الفيديو وعدم الضحك ، بما في ذلك الابتسامة .

الدغدغة

يأخذ كل شخص دوره في طرح سؤال على شخص آخر ، لكن إذا كان الشخص يجيب عليه بشكل غير صحيح ، سيتعين عليه أن يدغدغ حتى ينتهي الوقت.

تحدي الأرنب السمين

للقيام بتحدي الأرنب السمين ، فأنت بحاجة إلى كيس من حلويات الخضمى تقوم أنت وصديقك بتجميعها في أفواهكم واحدة تلو الأخرى وتقول “الأرنب السمين” في كل مرة ، وكن حذرًا حتى لا تختنق ، ينتهي باستسلام أحدكم وعدم قدرته على كبس المزيد من الحلوى داخل فمه .

ليست ساقي

على غرار تحدي ذراعي ، كل ما تفعله هو استخدام أرجل صديقك وهو خلفك مع إخفاؤه ، وتحاول مزامنة تحركاته مع ما تتحدث عنه ، يبعث هذا التحدي بالكثير من المرح .

ستأكله أم سترتديه

هذا تحدٍ ممتع يمكنك أن تقوم به في المنزل مع أحبائك ، القواعد بسيطة : قم بتعيين أرقام للمواد الغذائية (الكاتشب ، الفشار ، إلخ) ، واكتب الأرقام على أجزاء منفصلة من الورق وضعها في صندوق ، سيختار كل شخص رقمًا عشوائيًا من المربع ثم يقرر ما إذا كان سيأكل أو يرتدي العنصر المقابل الذي اختاره ، ستصبح الأمور سريعة الفوضى ، لذا اقترح عليك ارتداء ملابس قديمة والقيام بهذا التحدي في الهواء الطلق .

تحدي الهمس

هذا تحدٍ بسيط وممتع يمكنك تجربته في المنزل مع صديق ، ضع بعض الموسيقى الصاخبة ، ومع كل الضجيج عليك قراءة شفاه صديقك لالتقاط ما يقوله ، هذا التحدي خالٍ من المخاطر نسبيًا ، ولكن تأكد من أن الموسيقى ليست عالية جدًا بحيث لاتؤذي جيرانك .

قل أي شيء

كيف يمكن أن يكون قول شيء صعب للغاية ؟ ، الهدف هو قول أي كلمة عندما يحين دورك في الكلام ، طالما أنك لا تكرر كلمة قالها شخص ما في تلك الجولة ، ولا يُسمح للاعبين بالتوقف مؤقتًا لأكثر من ثانية أو اثنتين عندما يحين دورهم ، إذا فعلوا ذلك ، فإنهم يعاقبون بوضع شريط سكوتش على وجوههم ، الفائز هو الشخص الذي لديه أقل قدر من الشرائط على وجهه بعد مجموعة محددة من الجولات ، يمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا وتختار العقوبة الخاصة بك للخاسر.

الحكم: يمكن أن يكون الأمر مؤلمًا وسخيفًا إلى حد ما في محاولة لإزالة قطع الشريط على وجهك ، لكن اللعبة نفسها بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص اللعب.

Add your comment

Your email address will not be published.