مسلسلات تجاوزت الخطوط الحمراء فى رمضان

مسلسلات تجاوزت الخطوط الحمراء فى رمضان

مسلسلات تجاوزت الخطوط الحمراء فى رمضان

من المفترض أن الفنانين والمخرجون يراعون فى أعمالهم التى تقدم فى شهر رمضان الآداب العامه للشهر الكريم، لكن هذه القاعده لم يعد يلتزم بها. ففى ظل المنافسه الشرسه بين المسلسلات فى شهر رمضان، أصبح الهدف الرئيسى هو جذب أكبر عدد من المشاهدين بغض النظر عن المحتوى الذى يقدم. فأصبحت المسلسلات لا تهتم بان تقدم فكرة جيده ومفيده على قدر اهتمامها بجذب المشاهدين. ومن ثم لم يعد هناك مانع من تقديم المشاهد الخارجه والألفاظ الخارجه فى مسلسلات تعرض فى الشهر الكريم.

أليك قائمة من المسلسلات التى تجاوزت الخطوط الحمراء:

  • مسلسل الحربايه

قد أثير جدل واسع على البرنامج منذ بداية عرض الحلقة الأولى منه، حيث ظهرت هيفاء وهبى ودينا فى ملابس لافته للأنظار، وفى مشاهد غير لائقة فى شهر رمضان.

  • مسلسل هذا المساء

أيضًا من المسلسلات التى تعرض مشاهد غير لائقة فى شهر رمضان، حيث ظهر الفنان محمد فراج وصديقه فى مشهد وهما يتناولان الحشيش ويشربان الخمر.

  • مسلسل عفاريت عدلى علام

أثار مسلسل عادل أمام الانتقادات منذ الحلقة الأولى له بسبب مشاهد الفنان محمد ثروت مع زوجته، فهى مشاهد غير لائقة وتحتوى على ألفاظ وإيحاءات لا يجب أن يحتويها مسلسل فى شهر رمضان.

  • مسلسل الحلال

المسلسل من بطولة سمية الخشاب وأيضًا أثار الجدل من الحلقة الولى، بسبب ظهور سمية الخشاب ترتدى “فوطه” فى حمام بلدى مخصص للسيدات، وهو ما أثار الجدل.

  • خلصانه بشياكة

المسلسل من بطولة أحمد مكى، وايضًا أحتوى على ألفاظ وتعبيرات خارجه وتتجاوز الخطوط الحمراء من اول حلقه له.

 

 

Add your comment

Your email address will not be published.