موقع شاهد.نت

موقع شاهد.نت

موقع شاهد.نت

يعد موقع شاهد. نت من أفضل المواقع العربية، فمنذ أن تم أطلاقة فى عام 2011 فى الإمارات العربية المتحدة – دبى وهو يقدم العديد من الأفلام والبرامج والمسلسلات بجودة عالية HD . فهذا الموقع متخصص فى عرض البرامج والمسلسلات والأفلام التى يتم عرضها على قنوات “أم بى سى”. واستطاع الموقع أن يكون قاعده جماهيرية عريضه له، فأصبح له العديد من المتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربى. ويتخذ من عبارة خدمة المشاهدة حسب الطلب الأول فى منطقة الشرق الأوسط شعار له.

يمتاز موقع شاهد. نت بأحترامه الشديد لحقوق الملكية، فهو متخصص فى عرض ما تقدمة قنوات MBC . فالموقع يحتوى على أرشيف ضخم جداً لكل ما تقدمه قننوات MBC ، كقناة MBC2، و قناة MBC ACTION ، وقناة  MBC دراما، وقناة MBC4 ، وقناة MBC3، وقناة MBC MASR، وقناة MBC MASR2 ، وقناة MBC BOLLYWOOD ، وقناة MBC SPORTS.  فيساعد الموقع الزائرين على مشاهدة ما لم يستطيعوا متابعته على قناة أم بى سى أثناء عرضه سواء كان فيلم أو برنامج أو مسلسل فى الوقت المناسب لهم. كما يوجد تطبيق يمكن تحميله على الموبيلات أسمه SHAHID ، حيث يقدم المسلسلات والبرامج التى يعرضها موقع شاهد.نت.

البرامج:

ويتميز الموقع بأنه سهل التصفح فيظهر فى صفحته الرئيسية مجموعة أقسام البرامج وتضم مختارات من البرامج، وقسم جميع البرامج، وحلقات مختاره للبرامج التى تذاع على القناة. ومن أهم البرامج التى تذاع الأن على قناة أم بى سى ويتم تنزيل حلقتها على موقع شاهد.نت برنامج أراب أيدول وهو من أهم برامج المواهب التى اكتسبت شهرة واسعة فى الفترة الأخيرة، وشجع نجاح البرنامج فى المواسم الثلاثة السابقة على انطلاق الموسم الرابع لعام 2016. وتتكون لجنة تحكيم أراب أيدول من المطرب والفنان وائل كافوري، والمغنية نانسى عجرم، والملكة والفنانة أحلام، والملحن حسن الشافعي.

المسلسلات:

القسم الثانى وهو قسم المسلسلات وهو يقدم قائمة لأكثر المسلسلات مشاهدة كالمسلسل المصرى

“جراند أوتيل” للنجم عمرو يوسف وأنوشكا ودينا الشربينى وسوسن بدر، والمسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر. وتدور أحداث المسلسل داخل فندق يضم صفوة المجتمع ورجال الأعمال وتحدث في الفندق جريمة قتل فيبدأ شقيق المقتول عن البحث عن القاتل وتتبع خيوط الجريمة. وأن كانت القصة تبدو فى أطار دراما التشويق والإثارة، إلا أن تميزها جاء فى طريقة عرضها حيث الاعتماد على المشاهد والأزياء الكلاسيكسة، التى سبق وأن حققت نجاح فى الأعوام الماضية حيث تكون الأقرب إلى الجمهور، لأنها تجعله يعيش حالة من نوستالجيا الحنين إلى الماضى. والمسلسل الهندى نصفى الأخر، حيث استطاعت الدراما الهندية أن تكون قاعدة جماهيرية لها فى الفترة الأخيرة بسبب البهجة التى ينشرها المسلسل والزى الهندى الذى يمتاز بكثرة ألوانه وأنه يعطى أحساس بالبهجة والسعادة.

كما يوجد قسم للمسلسلات التى تم أضافتها حديثاً كالمسلسل المصرى “القيصر” بطولة النجم يوسف الشريف الذى يعد رائد فى مسلسلات التشويق والإثارة، فهو يحرص على أن يطل علينا كل عام من خلال مسلسل تشويقى يجذب له الجمهور وبالأخص جمهور الشباب. فمسلسل “القيصر” من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وريهام عبدالغفور وخالد زكى. وتدور قصة المسلسل حول شخص يمتلك قدرات غير عادية تابع لإحدى جماعات المرتزقة التى تتبنى العمليات الإرهابية.

وكما يقدم الموقع المسلسلات الكورية، وأهم المسلسلات الخليجية أيضاً التى تم أذاعتها أو لا يزال مستمر أذاعتها. حيث يرفع الموقع الحلقات الجديدة التى يتم أذاعتها من المسلسلات.

الأفلام:

حيث يعرض الأفلام التركية، وأفلام بوليوود، وأفلام الكوميديا كفيلم زنقة ستات الذى قام ببطولتة حسن الرداد وإيمى سمير غانم. ويعرض أفلام الأكشن كفيلم الجزيرة 2 من بطولة أحمد السقا وخالد الصاوى وخالد صالح، حيث كان فيلم الجزيرة 2 هو أخر أعمال خالد صالح قبل وفاته.

ويقدم قسم لأفلام زمان ويسمى رومانيسات زمان كفيلم صراع فى الوادى وسيدة القصر والفيلمين من بطولة ثنائى الحب والرومانسية على مر العصور الفنانة وسيدة الشاشة فاتن حمامة والفنان العالمى عمر الشريف.

فموقع شاهد. نت تجربة رائدة فى الوطن العربى، تستحق المتابعة. ويمثل مرجع جيد للمواقع التى ترغب فى أن تكتسب شهرة، ويكون لها العديد من المتابعين.

Add your comment

Your email address will not be published.