قائمة أجمل 10 نساء في العالم لسنة 2020

من هن أجمل نساء العالم لعام 2019؟ في قائمة التي أصدرها موقع “wonderslist”، فقد تم اختيار أجمل النساء العالم بالاعتماد على ما حققنه من شهرة, وأيضا بقدرتهمن على الثأثير في العالم وتغيراته, إضافة إلى ذكاءهن، دون أن ننسا اثارتهن, وجمالهن، وجذاباتهن، و نجاحهن في حياتهن المهنية.

إليكم القائمة الكاملة أجمل 10 نساء في العالم لسنة 2019:

10. إميليا كلارك


تمكت الجميلة إميليا كلارك من فرد نفسها في قائمة “wonderslist” كعاشر أجمل امرأة في العالم لسنة 2019. إنها في الثانية والثلاثين من عمرها الآن, وهي واحدة من نجوم سلسلة “Game of The Thrones”، وهي ليست فقط أم لتنانين ولكنها أم جون كونور في أحدث فيلم “Terminator Genisys”, والعديد العديد من الانجازات. بالإضافة إلى التمثيل، تشتهر كلارك بعملها الخيري. وهي معروفة أيضًا بدفاعها عن الممرضات في المملكة المتحدة.

9. لين يون


تأتي الممثلة الصينية لين يون في المركز التاسع في قائمة “wonderslist”. هي واحدة من الممثلات الأكثر شعبية في جميع أنحاء البلاد. ظهرت يون في عدد من الأفلام الناجحة ولكن اشتهرت بدورها كرائدة للإناث في فيلم “The Mermaid”. شاركت أيضًا في الكوميديا الرومانسية التي أنتجتها شركة ديزني “The Dreaming Man”، وكذلك ملحمة جنكيز خان التاريخية.

8. كاثرين لانجفورد


هذه الآنسة الشابة البالغة من العمر 22 عامًا تحتل المرتبة الثامنة بين أجمل النساء لسنة 2019. ولدت ونشأت الممثلة في بيرث، بأستراليا. بعد تخرجها، قررت أن تصبح ممثلة. ومع ذلك، فقد تم رفضها من كل مدرسة التمثيل التي قدمت لها، على أساس أنها كانت صغيرة جدًا ولم يكن لديها خبرة حياة كافية.

7. بريانكا شوبرا


ملكة جمال العالم السابقة, بريانكا شوبرا، تمكنت مرة أخرى من أن تكون حاضرة بين أجمل النساء في العالم. تم التصويت لشوبرا باعتبارها “المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية” لسنة 2018 من قبل “London-based weekly, Eastern Eye”. إنها ممثلة مثيرة في بوليوود وفازت بالعديد من الجوائز. إنها واحدة من أكثر المشاهير شهرة في الهند. في العام الماضي، بدأت ببطولة دور أليكس باريش في مسلسل “Alex Parrish on the ABC drama Quantico”، لتصبح أول امرأة من جنوب آسيا تتصدر سلسلة أمريكية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما ما تتواجد ضنم قائمة النساء الأكثر جاذبية في العالم.

6. نانا ايم جين اه


ايم جين آه ، المعروف باسمها المسرحي نانا. هي عضو سابق في فرقة فتاة ” K-pop girl band After School”, وقد تمكنت من أن تحتل المركز السادس في قائمة أجمل نساء العالم لسنة 2019. في يونيو 2015، كانت نانا أكثر نشاطًا في الصين, حيث ظهرت في العديد من الأعمال مثل “Go Lalal Go 2” مع “Ariel Lin” و “Vic Zhou” و “Chen Bolin”. وقد تمكنت من احتلال المرتبة الأولى في مسابقة أجمل وجه في العالم سنوات عدة 2014, و2015, و2016, و2017, ثم 2018. وقد تم التأكيد على أن نانا ستنضم إلى فريق الموسم الرابع من المسلسل التلفزوني “رجال حقيقيين.

5. ديبيكا بادكون


تحتل ديبيكا بادكون، الممثلة الأعلى أجرا في بوليوود، المركز الخامس في قائمة أجمل 10 نساء في العالم لهذه السنة. لقد اعتبرت رمزًا للإثارة وأيقونة أزياء في الهند، وتحتل المرتبة الأولى في قوائم مختلفة لأجمل نساء الهند.

وما يميزها هو شخصيتها القوية وجسدها الطويل الممشوق وابتسامتها الساحرة وعينيها الساحرتين كل هذه السمات تساهم في خلق جمال متوازن تجعل من ديبيكا بادكون أيقونة يدرب بها المثل في بوليوود وهوليوود أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتصدر ترتيب أجمل جميلات الهند لسنة 2018.

4. أنا دي أرماس


الممثلة الكوبية، آنا دي أرماس هي رابع أجمل امرأة في لهذه السنة. وهي تعمل الآن في هوليوود وتعتبر واحدة من أكثر السيدات اثارة وجاذبية. ولدة, آنا, ونشأ في كوبا، ونصفها إسباني من جهة الأم؛ واستغلت ذلك للمطالبة بالجنسية الإسبانية.

3. سيلينا غوميز


تمكنت نجمة ديزني السابقة, سيلينا غوميز من احتلال المركز الثالث في قائمة “أجمل نساء العالم لسنة 2019”. لقد أصبحت طفلة الأمس امرأة شابة مذهلة للغاية. لقد اعتادت جمهوها على لطيفها وبريئتها. وهي الآن المزيج المثالي من الجمال الهادئ والاثارة اللامحدودة. سيلينا هي رمز لثقة والشعور بالتوازن بين الجمال والهدؤ والاثارة والنجاح هذا المزيج يجعلها تحتل مرتبة متقدمة في تصنيف هذه السنة. وهي أيضًا واحدة من أجمل المطربات. بالإضافة إلى ذلك، فهي يعمل في العديد من المنظمات الخيرية.

2. ليزا سوبرانو


تأتي الممثلة الفلبينية الأمريكية ليزا سوبيرانو في المرتبة الثانية في قائمة أجمل نساء 2018. وهذه النجمة الفلبينية الجميلة والشابة متواجدة أيضا في قائمة أفضل الوجوه في العالم. بدأت مسيرتها المهنية في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، بما في ذلك: “Wansapanataym”، “Kung Ako’y Iiwan Mo” و و”Just The Way You Are and Everyday I Love You” ، و”Forevermore”، و””، “Got to Believe”، و”She’s the One” والمسلسل التلفزيوني “Dolce Amore”. حاليًا, تقوم ببطولة فيلم درامي كوميدي رومانسي “Must Be… Love”.

1. هاند إرسيل


تتصدر هاند إرسيل، الممثلة والممثلة التركية البالغة من العمر 25 عامًا، قائمة أجمل النساء لعام 2018. ناشطة منذ سنة 2013, تمكنت من تصدر قائمة أجمل وجه “TC candler’s” لسنة 2019. إنها أيضًا واحدة من أكثر النساء موهبة في بلادها. وهي أيضًا مصممة وعارضة أزياء تتعامل مع العديد من الوكالات.

Add your comment

Your email address will not be published.

تعليق واحد

  • Karim Karim 9 أشهر ago

    كريم الطيب الجزائري

    Reply