مصير مؤلم لـ الفنانة مايا دياب بعد ظهورها بملابس فاضحة تستهزئ بسورة الفاتحة بموسم الرياض

صير مؤلم لـ الفنانة مايا دياب بعد ظهورها بملابس فاضحة تستهزئ بسورة الفاتحة بموسم الرياض.. هكذا أصبح وجهها؟ (فيديو)

أشعلت الفنانة اللبنانية مايا دياب مواقع التواصل بعد انتشار مقطع جديد أظهر وجهاً مختلفاً لها لم يألفه الجميع.

شاركت الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب، فى قراءة الفاتحة مع أبطال مسرحية “لوكاندة الأوباش”، إذ تشارك فى تقديم أغانى المسرحية للشاعرين عصام خليل وحسن إش إش، وألحان عصام كاريكا، ومن المقرر أن يتم عرضها من 4 إلى 7 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الفنانة بدرية طلبة، فيديو للفنانة مايا دياب، تشارك أبطال مسرحية “لوكاندة الأوباش”، وبعد الانتهاء من قراءة الفاتحة، قامت برسم “الصليب” وفق معتقدها المسيحى.

وانقسمت آراء النشطاء حول الفيديو بين مؤيد اعتبر ذلك نوعًا من التسامح بين الأديان السماوية المختلفة، وآخر ناقد وساخر بدعوى أن هذه الأمور ”لا تجوز“.

ويشارك فى بطولة العمل كل من ماجد المصرى، ومايا دياب، وحسن الرداد، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وبدرية طلبة، وهى من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكى.

يُذكر أن آخر أعمال اللبنانية مايا دياب أغنية “يابا يابا”، والتى طرحتها على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات مؤمن راجح، ألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.

وجاء هذا خلال مقابلة أجريت معها ضمن حلقة من برنامج The Insider بالعربي الذي يعرض على شاشة قناة دبي.
ورداً على سؤال المراسلة عن سبب تأثرها وظهور الدموع في عينيها أشارت إلى أنها تبدو قوية لأن الحياة تتطلب ذلك ولأنها هذا ما تعلمته من خلالها.
ولفتت إلى أنها تصبح ضعيفة عندما يتعلق الأمر ببيتها، مضيفة أنها تتعاطف مع الناس وتبدي استعدادها لمساعدتهم على حل مشاكلهم من دون أن تظهر ما تعانيه فعلاً.وتبين أن تأثرهاارتبط بتحدثها عن والدتها.
ويشار إلى أن الفنانة لفتت الأنظار في وقت سابق بعدا نشرت على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة جمعتها والفنانين المصريين سعد الصغير وحسن الرداد وبدت فيها مرتدية ملابس محتشمة. وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات حيث أشار المتابعون إلى أنها المرة الأولى التي تعتمد فيها هذه الإطلالة.
وكانت مايا دياب، قد أثارت جدلا واسعا بعد إنتشار فيديو لها وهي تقرأ الفاتحة، ومن ثم تتبعها وترسم اشارة الصليب مع أبطال مسرحية ”لوكاندة الأوباش“

Add your comment

Your email address will not be published.