فنانات واجهن تهمة التحريض على الفجور – افتح قلبك
اخبار المشاهير

فنانات واجهن تهمة التحريض على الفجور

أغانى غريبة وكلمات اغرب ومغنيين ومغنيات لا يعرفون شيئا عن الذوق الرفيع للغناء والسعي الأعمى وراء المادة والشهرة بلا اى وازع ديني او اخلاقى فقط لمجرد الشهرة والانتشار حتى لو كانت الكلمات لا ترقى ولا تصلح للاستماع من الاساس.بعض من هذه الاغانى بمجرد نزولها للاسواق ولم تهدا الدنيا والاحاديث بعدها وتم اته|م اصحابها بالتحزيض على القجور والفسق منها:

أغنية «أحمد الشبشب ضاع» لـ«سما المصري» :احدثت تلك الاغنية بمجرد نزولها سنة 2014 ضحة اعلامية وشعبية كبيرة وادت لابعاد الفنانة سما المصري من الانتخابات حيث ظهرت بدون حياء ممسكة بقطعة ملابس دتخلية وتم اته|مها ولكنها لم يحكم عليها وردت بانها تحب ذلك النوع من الاغانى الجريئة؟وأضافت :«الأغنية تدور في سياق درامي كوميدي، يعني كل ما بها مبرر، والأمر كله مزحة، ولا أعلم لماذا».

«معرفش أدق الكمون» لـ «شاكيرا»هذا الكليب والاغنية للفناة والرا9صة شاكيرا كان اكثر جرءة حيث ظهرت بمشاهد فظة لم يتحملها المشاهد المحترم وتخطت بها كل حدود الادب واالخلاق وحكم عليها بالسحن 6 شهور مع الشغل.

«يا واد يا تقيل» لـ «برديس»نفس ما حدث لشاكيرا حدث لبرديس بعد ان صدرت الاغنية سنة 2015 واتهمت بنفس الاتهامات والسجن لنفس الفترة 6 شهور.

«سيب إيدي» لـ «رضا الفولي»اغنية وفيديو كليب مشمئز ومقزز هو الاخر صدر للفنانة رضا الفولى محتويا على مشاهد جريءة وغير مقبولة لها ورفضه المجتمع تماما وتعرض للرفض بشكل كبير ونالت هى الاخرى نفس العقاب والسحن 6 اشهر.

«عندي ظروف» لـ «شيما»هذه المرة هى الاكثر فظاظة وجرءة حيث احضرت الفنانة موز في الكليب وقامت بخلع حمالة الصدر في مشهد ص|دم وحركات وايحاءات مرفوضة تماما ونالت عقابها الذى تستحقه هى الاخرى وتم تويلها لمباحث الاداب.

اترك رد