افلام سهرة الخميس 6-2-2020 علي شاشة MBC2

Equilibrium 4:00PM

تدور أحداث الفلم في إطار أفلام الخيال العلمي في المستقبل ، النظام الذي يحكم العالم نظام يحرم الفن ، والموسيقى ، والكتب ، والمشاعر ، (جون بريستون) القائم على تطبيق هذا النظام يثور فجأة عليه ، ويحاول هدم هذا النظام .

Death Race 6:00PM

تدور أحداث الفيلم حول نصاب سابق يدعى جنسن أميس (جيسون ستثام) ، السجين المحتجز في أحد السجون مشددة الحراسة ، والذي يتم توريطه من قبل آمرة السجن هينيسي (جوان الآن) لكي يتنافس في مسابقة سيارات بالغة الخطر ، حيث يجب التسابق في مضمار مغلق لمدة ثلاثة أيام ، وحيث لا يقتصر الأمر على إزاحة الخصوم ، بل على الخلاص منهم بالقتل ، ومن يفوز ويبقى حتى النهاية يتم اﻹفراج عنه .

I Am Legend 8:00PM

بعد سنوات من إنتشار وباء قتل أغلب البشر إن لم يكن كلهم، تتحول البقية إلى وحوش، والناجي الوحيد هو (روبرت نيفيل)، وهو يكافح لوقف هذا الفيروس الرهيب حيث أنه آخر الناجين في مدينة نيويورك، كما يحاول (نيفيل) بكل الطرق إيجاد أي ناجين آخرين ﻹنقاذهم من الموت أو التحول.

Mad Max: Fury Road 10:00PM

بعد نهاية العالم على نحو مأساوي، وفي إحدى الصحاري المقفرة، يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذين يحملان إمكانية استعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته لزوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيوريسا (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.

A Cure for Wellness 12:00AM

يُرسل مدير يافع وطموح لاستعادة الرئيس التنفيذي لشركته من مركز صحي مثالي وغامض يُدعى (مركز الصحة) ويقع في مكان بعيد بجبال الألب السويسرية.. وسرعان ما يراود المدير الشاب الشك بأن العلاجات في هذا المركز ليست كما تبدو، وبكشفه لبعض الأسرار المرعبة، تتعرض سلامة عقله للاختبار، ويجد نفسه مُشخصًا بذات الفضول المرّضي الذي يحفظ كل النزلاء بالمركز لمدة طويلة كي يتم علاجهم من ذلك الداء.

Add your comment

Your email address will not be published.