افلام المعروضة اليوم 4-2-2020 علي شاشة scare tv

Species/ 12:15pm


تدور احداث فيلم Species 1995 ” الفضاء ” يستقبل الباحثون أثناء بحثهم العلمي إشارة فضائية لتحوير الحامض النووي البشري، حيث يقدم العلماء على تنفيذ الخطوات متفائلين بالوصول لاكتشاف علمي جديد، دون أن يعلموا أنهم سينتجون مخلوقة فضائية غريبة، يتغير شكلها من باهرة الجمال إلى قاتلة، فيتم تكوين فريق خاص من أجل التخلص من المخلوقة الفضائية (سيل)، قبل أن تتمكن من التكاثر وغزو الأرض. فيلم Species


R.I.P.D


تدور أحداث الفيلم حول الأصدقاء الخارقين من خلال اثنين من رجال الشرطة الموتى يقومان باعتقال مجموعة خاصة من المجرمين وتقديمهم للعدالة، ومنعهم من محاولة الهرب من مصيرهم النهائي عن طريق الاختباء بين عالمي الأحياء والأموات. ويقوم جيف بريدجز بدور المأمور المخضرم روي بولسيفير الذي أمضى حياته المهنية مع قوة الشرطة الأسطورية المعروفة باسم R.I.P.D.، ثم يقوم هذا المحنك بتعيين النجم الصاعد في الشرطة، والضابط الصغير نيك ووكر الذي يقوم بدوره “رايان رينولدز” في مكتبه، وعلى الشريكين الجديدين أن يتبادلا الاحترام على مضض من أجل صالح العمل الجماعي.


Danny The Dog/ 5:00pm


تدور احداث فيلم Unleashed 2005 ” مُطلق العنان ” حول “دانى” عبد عاش حياته كلها من دون أي نوع من أنواع التعليم أو المعرفة، فظل بعقل وشخصية طفل صغير، لكنه لا يعرف أي شيء غير القتال. “بارت” رئيسه يتعامل معه كأنه كلب مدرب، لدرجة أنه يُلبسه طوقًا كالكلاب. بارت يستخدم دانى كأداة للقتل والتخلص من المنافسين، يدخله في إحدى حلبات الصراع غير القانونيه، ويكسب من ورائه الكثير من الأموال. حينما يصاب بارت في حادثة سيارة ويدخل في غيبوبة، يتعرف دانى على رجل أعمى ويبدأ في تغيير وجهة نظره للحياة. فيلم Unleashed


Skyscraper/ 7:00pm


(فيلم ناطحة سحاب) المحارب المخضرم (ويل سوير) والرئيس الفيدرالي السابق، حيث كان يعمل فى فرقة إنقاذ الرهائن، والذي يعمل حاليًا بتأمين ناطحات السحاب، لكن يقوم بالإنطلاق في مهمة جديدة بـ(الصين)، وهناك يشتعل أطول وأكثر المباني آمانًا بشكل مفاجئ؛ فيصبح لزامًا عليه أن يقبض على المسؤولين، وأن ينقذ عائلته المُحاصرة داخل المبنى المشتعل في نفس ذات الوقت.


Hereditary/ 9:00pm


حول عائلة (جراهام) والتى قامت بكتشاف ألغاز موت جدتهم المنعزلة،لطن أدي هذا الاكتشاف إلى تُلقي ظلالًا مُظلمة على الأسرة، خاصًة حفيدتها المراهقة صاحبة الجاذبية الاستثنائية (تشارلي).. يتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم؛ مما يدفع الأم إلى الغوص في عالم أكثر إظلامًا للهروب من مصيرهم الحالك الذي توارثوه.


The Mortal Instruments/ 11:45pm


تدور احداث فيلم The Mortal Instruments City of Bones 2013 حول الفتاة المراهقة (كلاري) التي تنضم لنادٍ يدعى (عاصمة الجحيم) ، يدعي أعضاؤه علاقتهم بالشياطين ، يتم مهاجمة وخطف والدتها بواسطة شيطان يسمى (فالنتين) ، فتضطر إلى اللجوء إلى أعضاء هذا النادي طالبة مساعدتهم ، وأثناء ذلك تكتشف حقائق وأسرار عنها، وعن عائلتها ، وتتخذ قرارات صعبة يمكن أن تكلفها حياتها .

Add your comment

Your email address will not be published.