أبرز إطلالات النجمات في حفل شاهد.نت في دبي اوبرا – RZUSA
اخبار المشاهير مقالات

أبرز إطلالات النجمات في حفل شاهد.نت في دبي اوبرا


شاركت بعض النجمات العربيّات في حفل “شاهد.نت الجديد كلّياً” الذي أُقيم في دار دبي للأوبرا، فأطلّينَ بلوكات تراوحت ما بين الجميلة والعادية. تابعي القراءة للمزيد حول إطلالات النجمات في حفل شاهد.نت.

تألّقت سيرين عبد النور في حفل شاهد.نت حيث اختارت إطلالة ملفتة، كانت واحدة من أجمل اللوكات في هذا الحدث. لجأت النجمة اللبنانيّة إلى فستان أسود من Nicolas Jebran، اتّسم بقصّته الضيّقة التي سلّطت الضوء على قوام جسمها الرشيق. هذا وتميّز التصميم بقصّته المكشوفة عند منطقة الأكتاف إضافةً إلى الياقة المنخفضة التي أتت على شكل V، موديل منح سيرين عبد النور إطلالة جذّابة من دون شكّ. إضافةً إلى أنّ التصميم تميّز بالتخريمات المخملية عند الجوانب. لتكمل هذا اللوك، لجأت سيرين عبد النور إلى مجوهرات من Sarky Jewelry واضعةً أقراط وخواتم ذات حجم كبير. كذلك، حملت حقيبة فريدة من نوعها إذ اتّسمت بموديلها الذي أتى على شكل نجمة ذهبيّة اللون ومرصّعة بالجبيبات البرّاقة. من الناحية الجمالية، اختارت Cyrine Abdel Nour تسريحة الشعر المموّج مع الغرّة المرتفعة إضافةً إلى أنّها اعتمدت مكياج ارتكز على ظلال العيون الناعم، السحنة المضيئة وأحمر الشفاه الأحمر الملفت.

من جهتها، اعتمدت الإعلاميّة ريا أبي راشد إطلالة كاجوال شيك مرتديةً جمبسوت من Michael Kors اتّسم بالتطريزات البرّاقة عند المنطقة العلوية ونسّقته مع معطف تميّز بالنقشات على شكل أزهار. هذا وكمّلت لوكها بحذاء من Jimmy Choo اقترن بعقدة وقطعة قماشيّة مزيّنة بنقشة نقاط البولكا. كما حملت حقيبة كروس بودي معدنيّة. جماليّاً، اختارت Raya Abi Rached تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها ولجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على أحمر الشفاه الزهري الفاتح.

أمّا بشرى، فاختارت فستان أتى على شكل بليزر من Boutique 17 مزج ما بين اللونين البرونزي والأسود في الوقت عينه إضافةً إلى أنّه تزيّن بالحبيبات البرّاقة. كما ارتدت جوارب طويلة من النايلون باللون الأسود إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء ستيليتو بالتدرّج الأسود أيضاً. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس إضافةً إلى أنّها اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي.

شيرين رضا اختارت بزّة مزجت ما بين اللونين الأبيض والأسود وتزيّنت بالطبعات التي أتت على شكل قلوب بكلّ الأحجام، هذا ونسّقت معها قميص باللون الأسود. من الناحية الجمالية، اختارت الممثلة المصرية تسريحة الشعر المموّج على خصلاتها الزهرية إضافةً إلى أنّها اعتمدت مكياح ناعم.

من جهتها، ارتدت أيضاً صبا مبارك بزّة، اتّسمت بلونها الأحمر الملفت. هذا ونسّقت معها قميص كورسيه بالتدرّج الأحمر أيضاً. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس على خصلاتها القصيرة، وزيّنتها بأكسسوارات شعر عند الجانب. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الآيلاينر، الكحل وأحمر الشفاه الشفاف اللامع.

Leave a Comment