ندى بسيوني تشعر بالسعادة عندما تتعرض للخيانة

أطلقت الممثلة المصرية ندى بسيوني تصريحا جريئا حول شعورها إذا تعرضت للخيانة، مؤكدة أنها مرت بالتجربة مع رجل واحد فقط، وشعرت بالسعادة، لأن الخيانة تؤكد لها أن هذا الشخص لم يكن يستحق اهتمامها وحبها، ويتوجب عليها تركه فورا، وأشارت إلى أنها تقوم بنفس ردة الفعل مع الصدقاء والصديقات.

أضافت ندى في تصريحات لبرنامج “تحيا الستات” مع الإعلامية راغدة شلهوب: عندما تتعرض المرأة للخيانة تعرف أن هذا الشخص لا يستحقها لذا تتركه وهي تشعر بالراحة.

وتابعت ندى بسيوني قائلة: اللي بيخوني بيبسطني جدا، والخيانة لا تقتصر فقط على العلاقة بين الرجل والمرأة، بل حتى بين الأصدقاء وبعضهم البعض.

اعتراف ندى بسيونى

واعترفت ندى بأنها لا تتعلم من تجاربها العاطفية السابقة وقالت: أنا أجيد الوقوع في نفس الأخطاء، لأن هذا طبعي والحب ليس اختيار ولكنه قدر ورزق، ويصيب الإنسان دون إراداته.

نصيحة ندى بسيونى للمقبلات على الزواج

وطلبت بسيوني عدم التعرض لتجربتها في الزواج مرتين إحداهما من رجل يكبرها بأكثر من 20 عاما، وقالت أن زواجها لم يكن اختيارا ولكن قدرا، وهي لا زالت تحتفظ باحترام زوجها السابق لأنه والد ابنتها وكان أستاذها بنفس التوقيت، والنصيحة الواجبة لكل فتاة مقبلة على الزواج هي ضرورة الاستماع لنصائح الأمهات والعائلة، لأن العواطف تحجب عن الفتاة الحقيقة الواضحة.

Add your comment

Your email address will not be published.