افلام اليوم 15-12-2019 علي قناة scare tv

High Lane 12:00pm


تدور أحداث و تفاصيل و قصة فيلم المغامرات و الرعب و الاثارة High Lane 2009 حول : تقرر مجموعة من الأصدقاء في إجازة الدخول في درب عاليا في الجبال التي تم إغلاقها للإصلاحات. هذا التسلق يثبت أنه أكثر خطراً مما هو مخطط له ، خاصة وأنهم سرعان ما يدركون أنهم ليسوا وحدهم. المغامرة تتحول إلى كابوس.


Godzilla/ 2:00pm


يتابع الفيلم الجهود الحثيثة التي تقوم بها إحدى الجمعيات السرية المعنية بالحيوانات حينما تواجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيهم الديناصور الهائل جودزيلا الداخل في صدام هائل مع كل من موثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول


Logan Lucky/ 4:15pm


يحاول شقيقان بشتى الطرق أن يتما عملية سرقة خلال سباق (ناسكار)، الذي يقام بولاية (كارولينا الشمالية) في الولايات المتحدة اﻷمريكية.


House on Willow Street/ 7:00pm


مجموعة من الرجال تختطف فتاة شابة، ليدركون بعد اختطافها بأنهم – في واقع الأمر – الطرف الذي وقع في شرك الخطر وليست الفتاة؛ حيث أنها تملك سر مظلم ومميت بداخلها.


The Texas Chainsaw The Beginning/ 9:00pm


إعادة صنع لفيلم رعب أنتج عام 1974 وهو يحكى قصة مجموعة من المراهقين تعطلت بهم سيارتهم في أحد الطرق، فقرروا اللجوء إلى أحد المنازل القريبة ليحصلوا على الدفء والأمان وعلى هاتف يعمل، لكنهم وعوضًا عن هذا كله عاشوا أبشع ساعات في حياتهم وهم يقتلون ويمزقون واحدًا تلو الآخر من قبل عائلة مجنونة، ورجل ضخم يرتدي قناعًا من جلد آدمي ويحمل في يده منشارا كهربيا يصلح لتمزيق العظام! ويوجد لهذا الفيلم جزء ثاني يحمل


Friday the 13th/ 11:15pm


تبدأ أحداث الفيلم عندما يخيم مجموعة من الشباب بالقرب من مخيم كريستال، يقال إنه شهد مجموعة من جرائم القتل الوحشية عام 1980م.

وتقول الأسطورة: إن الجرائم ارتكبتها أم حزينة على غرق طفلها، وهو ما أصابها بالجنون لتبدأ بالاعتقاد أن ابنها غرق بسبب إهمال مشرفي المخيم، لينتهي الأمر بقتل السيدة.

يعود ابن السيدة القاتلة، ولكن هذه المرة كقاتل لا يرحم، مليء بالانتقام ومسلح بالعديد من السكاكين والفؤوس والسيوف والآلات الحادة، ويقوم بالهجوم على الشباب المخيمين وقتلِهم

وبعد مرور ستة أشهر يبدأ شقيق إحدى الفتيات المخيمات في توزيع صورها باعتبارها مفقودة، وبينما تعتقد الشرطة أنها هربت مع صديقها، يصر أخوها على موقفه بالبحث عن شقيقته.

Add your comment

Your email address will not be published.