دليل افلام 15-12-2019 علي شاشة mbc 2 – RZUSA
مقالات

دليل افلام 15-12-2019 علي شاشة mbc 2

Mr. & Mrs. Smith


جون وجين سميث، هما زوجان بسيطان يعيشان حياة هادئة تخلو من الصخب في الضواحي. لكن لدى كل منهما سر قاتل يخفيه عن الآخر، فهما في الحقيقة قاتلان مأجوران من النخبة يعملان لدى شركتين متنافستين.

2:00 AM-3:59 AMالتوقيت المحلي

Monsters: Dark Continent


بعد مضي عشر سنوات على الأحداث المرعبة للوحوش، تخرج الأمور عن السيطرة في المنطقة المصابة وتنطلق الوحوش إلى جميع أنحاء العالم. تزداد الأمور سوءا مع شح الغذاء ويتم إرسال الجنود الأمريكيين إلى أصقاع الأرض لحماية مصالحهم، ولكن يبدو النصر بعيد المنال.

3:59 AM-5:34 AMالتوقيت المحلي

Empire State Building


يروي الفيلم قصة المهاجر الشاب كريس بوتاميتيس الذي تمكن من ارتكاب أكبر سرقة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية في ذلك الوقت، استولى من خلالها على مبلغ 15 مليون دولار من شركة تمتلك سيارات مصفحة مخصصة لنقل الأموال حيث كان يعمل كحارس أمن.

5:34 AM-7:54 AMالتوقيت المحلي

Catch Me If You Can


القصة الحقيقية لشخص يعتبر أنجح لصوص البنوك وأشهر المحتالين في تاريخ الولايات المتحدة والذي قام بانتحال شخصيات مختلفة فلعب دور طيار تجاري وطبيب أطفال ومساعد المدعي العام وأستاذ جامعي في التاريخ ومزور بارع يجني الملايين من خلال تزوير الشيكات.

7:54 AM-10:14 AMالتوقيت المحلي

X-Men: Days of Future Past


يخوض أفراد فريق إكس- من المطلق معركة من أجل بقاء الأجناس عبر فترتين زمنيتين، ويوحدون قواهم مع نسختهم الأصغر سناً من الماضي في سبيل تغيير حدث تاريخي مهم وعظيم، والقتال في معركة ملحمية من شأنها أن تنقذ مستقبلنا.

10:14 AM-11:59 AMالتوقيت المحلي

Keeping Up With The Joneses


يكتشف زوجان يعيشان في الضواحي أن مجاراة حياة جاريهما الجديدين الفاتنين والمثقفين من عائلة جونز ليس بالأمر السهل، خاصة عندما يكتشفان بأن السيد والسيدة جونز هما في الحقيقة عميلان سريان.

11:59 AM-1:34 PMالتوقيت المحلي

This Means War


بعد أن ساعدا في القضاء على أعتى الأعداء، يقع أخطر عميلين في وكالة الاستخبارات المركزية في حب المرأة نفسها، والآن يوظف كل منهما مهاراته التي لا تضاهى ومجموعة لا نهاية لها من الابتكارات عالية التقنية ضد العدو الحالي الأكبر: ضد بعضهما البعض!

1:34 PM-3:34 PMالتوقيت المحلي

Focus


يأخذ نيكي، وهو رجل بارع في الخداع جيس، وهي فتاة مخادعة هاوية، تحت جناحه. لكن عندما يتورط نيكي وجيس في علاقة غرامية، يدرك هو بأن الخداع والحب كالنار والبارود لا يجتمعان سويا.

3:34 PM-3:59 PMالتوقيت المحلي

Fair Game


القصة الحقيقية لفاليري بليم العميلة السرية لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية، والتي اكتشفت أنه تم تسريب هويتها من قبل الحكومة، وذلك رداً على المقالة الافتتاحية التي كتبها زوجها، والتي ينتقد فيها الدافع وراء حكومة بوش لغزو العراق.

5:54 PM-8:00 PMالتوقيت المحلي

Leave a Comment