افلام الجمعة علي شاشة scare tv

Son of the Mask/ 12:00pm


فيلم كوميدي أمريكي إنتاج 2005 الفيلم من إخراج لورانس غوترمان وبطولة جيمي كينيدي بطل الفيلم اسمه تيم أفيري، وهو رسام الكاريكاتير تطمح من هامش المدينة الذي كان مجرد أول طفل للقناع الفيلم هو قائم بتكملة فيلم القناع الذي من بطولة جيم كاري

Divergent/ 2:30pm


في المستقبل حيث يعيش المجتمع في وضعٍ قاسٍ ومريرٍ. ينقسم هذا المجتمع إلي خمس جماعات، كلٍ منها تتميز بخصيلةٍ معينةٍ وعلي المراهقين أن يقرروا إذا كانوا سيبقون داخل جماعتهم أم سينضمون لجماعةٍ أخري لبقية حياتهم. تجد (تريس بريور) نفسها وأفراد جماعتها في خضم عمليةٍ تنافسيةٍ قاسيةٍ، حيث سيمرون بتدريباتٍ بدنيةٍ ونفسيةٍ مضنيةٍ. ولكن لديها سرٌ أخفته عن الجميع وهو أنها مختلفه تمامًا عن بقية أفراد الخمس جماعات ،وأنه لا يناسبها أي من الخمس جماعات ولا تستطيع التكيف فيها. ولكن تأتي الكارثة بأنها إذا علم أحد هذا السر فهذا يعني الموت الحتمي لها وعليها الآن إنقاذ حياتها المهددة وحياة من تحبهم.

The Possession/ 5:00pm


تدور قصة الفيلم حول فتاة صغيرة تبتاع صندوق قديم من السوق، دون علمها أن هذا الصندوق تسكن داخله روح شريرة، وعندما يعلم والدها وزوجته السابقة يحاولان جاهدين إيجاد نهاية لتلك اللعنة التي أصابت الفتاة الصغيرة.

Friday the 13th/ 7:00pm


Split/ 9:00pm


هو فيلم رعب نفسي أمريكي إنتاج عام 2017 تأليف وإخراج إم. نايت شيامالان. نجوم الفيلم جيمس مكافوي، وأنيا تايلور وبيتي باكلي، يروي الفيلم قصة رجل لديهِ عدد 23 من الشخصيات المختلفة ويختطف ثلاث فتيات، ويعاني من صراع داخلي، حيث تتصارع جميع شخصياتهِ حول مصير الفتيات الثلاث.


The Hills Have Eyes/ 11:45pm


عائلة أمريكية تدعى آل كارتر، تذهب لقضاء عطلة قصيرة، فيضلون طريقهم إلى الصحراء حيث توجد مجموعة من العائلات المشوهة، والمضطربين ذهنيًا، ممن يعيشون الحياة بعيدًا عن المدينة والحضارة، وتندلع أحداث الفيلم في إطار مرعب.

Add your comment

Your email address will not be published.