شيرين عبدالوهاب تواجه دعوة قضائية جديدة وتعويضات بالملايين مع اقتراب طرح البومها الجديد ” نساي”

شيرين عبدالوهاب تواجه دعوة قضائية جديدة وتعويضات بالملايين مع اقتراب طرح البومها الجديد ” نساي”

 

مرة أخرى شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بدعوة قضائية جديدة ومطالبتها بدفع تعويضات بالملايين

عادةً ما تثير النجمة شيرين عبد الوهاب الجدل حولها سواء بسبب خلافاتها مع أصدقاءها فى الوسط الفنى مثل أزمتها مع الملحن عمرو مصطفى، أو ازمة سخريتها من عمرو دياب، أو حتى أزماتها فى إهانة بلدها بعد قضية البلهارسيا الشهرية التى سخرت من مياة نهر النيل فى حفلتها فى إحدى الدول العربية.

لتواجه اليوم أزمة جديدة ولكنها تصل للقضاء، وذلك عقب ان قامت شركة النيل للإناج الإذاعى “نجوم ريكوردز” برفع دعوة قضائية ضد شيرين عبد الوهاب بسبب عدم إلتزامها بتعاقد بينهما.

ففى تصريحات المحامى ميلاد فايز الصحفية تحدث عن تاريخ تلك الازمة مع شيرين عبد الوهاب التى بدأت منذ 2014.

فقد تعاقدت شيرين مع شركة نجوم ريكوردز على ان تقوم بإنتاج ألبوم كل عام ونصف وتم الإتفاق على هذا العقد فى عام 2013 على ان تقدم شيرين ثلاث ألبومات مع الشركة.
قبل طرح ألبومها “نساى” شيرين تواجه دعوة قضائية جديدة وتعويضات بالملايين
شيرين عبد الوهاب لم تلتزم بعقودها ومطالبتها بسداد اكثر من 4 ملايين جنية

وقامت شيرين عبد الوهاب بإنتاج ألبومها الاول مع شركة نجوم ريكوردز بعنوان”أنا كتير” عام 2014، على أن تقدم الألبومين القادمين فى 2016-2018.

إلا انها لم تنتج أى البومات أخرى مع شركة نجوم ريكوردز برغم حصولها على مبلغ مالي قدرة 4 ملايين و750 ألف جنية مصرى لأجل ألبومها الثانى ضمن العقد.

وما جعل الازمة تصل لذروتها فى المحاكم هو الإتفاق الذى دار بين شيرين وشركة ريكوردز حول إخلال العهد بصورة وديه على أن تدفع شيرين الأجر الذى تلقته بالفعل ولكنها لم تلتزم بهذا الحل ولم تسدد مستحقاتها المالية.

بل وقامت بالتعاقد مع شركة جديدة وهى all about art لاجل البومها الجديد “نساي” المقرر طرحه خلال أيام.

مما دفع الشركة إلى إنذارها بضرورة الإلتزام ببنود التعاقد المتفق عليه وهو المبلغ المالي 4 ملايين و750 ألف جنية بالإضافة للفوائد المالية لهذا المبلغ منذ حصولها عليه بالإضافة لمليون جنية تعويضات مادية نتيجة عدم إلتزامها ببنود التعاقد بالإضافة لإلزاك شيريم عبد الوهاب بالمصروفات وسداد اتعاب المحاماة.

Add your comment

Your email address will not be published.